ساهمت شركة أوبر العالمية في الآونة الأخيرة بنسبة كبيرة في تسهيل عملية الانتقالات بأمان وأصبح استخدام تطبيق أوبر شيء أساسي في حياة الكثير.

واليوم تٌعلن أوبر عن خدمة جديدة لمستخدميها ولكن عن طريق التسوق والشراء وذلك من خلال تعاونها مع شركة كارجو من خلال الدخول إلى الإنترنت واستخدام تطبيق "كارجو" لتجد عليه جميع المنتجات مثل الأجهزة الإلكترونية والملابس.

ولعل أهم أسباب أوبر للمساهمة في هذه الخدمة هي توفير الوقت والمجهود لعملائها  حيث أن البعض لا يملك الوقت للقيام بأعماله الشرائية فتتيح الخدمة لمستخدمي أوبر التسوق خلال رحلاتهم, ومع كل عملية شراء يقوم بها المسافر سوف يحصل على خصم 10% يضاف له على الرحلة القادمة، بينما يحصل السائق على دولار واحد فقط لكل عملية شراء, بالإضافة الى إمكانية مشاهدة الأفلام السينمائية من خلال التطبيق مقابل  خمسة دولارات كما أنه بإمكانك تحديد الفترة الزمنية للفيلم حسب طول مسافة الرحلة.

ولاستخدام التطبيق عليك أولًا الدخول باستخدام رمز "الباركود" الذي تحصل عليه من خلال السائق، وفي حالة استخدامك التطبيق للمرة الأولى فمن الممكن أن تحصل على خصم يصل إلى 30% لكل عملية شراء تقوم بها، وأتاحت الشركة هذه الخدمة في 10 ولايات أمريكية.

وسيُتاح استخدام التطبيق للشراء خلال الرحلة فقط وستقوم الشركة بشحن المنتج الذي  تم طلبه إلى منزل العميل بشكل مجاني.