حينما تجتمع قوة الأداء والصلابة والأمان والشكل الجذاب إذا فنحن نتحدث عن سيارات أوبل" فهذا ما اعتدنا عليه من منصور للسيارات  الحرص على تطوير السيارة  ذات العلامة الالمانية المميزة لتستمر دائما في الصدارة. 

خصصت الفطيم تويوتا الرائدة في قطاع التنقل المستدام بدولة الإمارات منذ العام 2008، عرضاً تقنياً عن المركبات الكهربائية العاملة بخلايا الوقود (FCEV) لمجموعة من الإعلاميين والمدونين المتخصصين في مجال التكنولوجيا. وجاء ذلك بهدف توضيح جميع المزايا البيئية للتكنولوجيا عديمة الانبعاثات.

 

بعدما قامت لجنة التحكيم المكونة من خبراء محليين باختيار الفائزين في مسابقة "أفضل رائد أعمال خلال العام من "شركة توتال" Startupper of the Year by Total" لعام 2018-2019 في مصر؛ تم الاحتفاء بهؤلاء الفائزين في حفل جوائز رسمي، والذي انعقد في 3 مارس 2019 في أكاديمية توتال.

بحث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع نائب رئيس مجموعة دايملر أيه جي إيكارت فون كلايد، سبل تعزيز التعاون.

 

أعلنت شركة "توتال إيجيبت" إطلاق أنواع جديدة من زيوت محركات الدراجات النارية المتطورة تكنولوجيًا في مصر، والتي تشمل أربعة زيوت جديدة كليًا لهذه المحركات. وتم تصميم مجموعة زيوت "TOTAL HI-PERF" لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من محركات الدراجات البخارية، بما في ذلك كل من المحركات ثنائية الأشواط والمحركات رباعية الأشواط. ويهدف تصميم الزيوت الجديدة إلى توفير الحماية اللازمة لعمر محرك الدراجة النارية، فضلاً عن ضمان أفضل أداء في كافة ظروف القيادة وتحت مختلف درجات الحرارة.

أعلنت اليوم ، شركة " أوبر " في مصر - تطبيق التوصيل الرائد في العالم – عن إطلاقها حملة جديدة لتوعية السائقين والركاب في مصر عن التحرش الجنسي، في إطار الشراكة الموقعة مع مؤسسة "خريطة التحرش" – المؤسسة الرائدة - التي تعمل على إنهاء التقبل الاجتماعي لفكرة التحرش الجنسي في مصر.

كشفت حملة الترويج السياحي التي قامت بها ملكة جمال الكون الفرنسية "ايريس ميتينير" خلال زيارتها لمصر عن شهادة استحقاق جديدة ووسام تميز يضاف إلى سجل إنجازات المرأة المصرية، حيث قام عملاق صناعة السيارات الفرنسي بيجو بمنح نيفين اللبّان خبيرة تطوير الأعمال بالشركة العربية القابضة للاستثمارات الفرصة لتثبت جدارتها وقدرتها على تولي منصب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات الوكيل الحصري بمصر لشركة أوتوموبيل بيجو الفرنسية.

في واحدة من أهم الفعاليات التي يمكن ان تحدث فارقا جوهريا في تنشيط حركة السياحة المصرية، قامت الفرنسية إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون بزيارة لأهم المعالم السياحية والثقافية في مصر بهدف تسويق مصر عالميا باعتبارها واحة للأمن والاستقرار معتمدة في ذلك على سيارة PEUGEOT أحد أعرق العلامات التجارية في مجال صناعة السيارات حول العالم. كُتب عليها عبارة " 41 سنة" هي المدة التي قضتها بيجو في الأسواق المصرية حتى الان.

نظمت شركة توتال حفل ختام مسابقة توتال كوارتز، ووجهت الدعوة للفائزين في المسابقة لاستلام سياراتهم الجديدة والاستمتاع بأمسية من الأنشطة المميزة، حيث قد تم خلال فصل الصيف تنظيم سحب على أربع سيارات: سيارتين "رينو ميجان جراند كوبيه" عند شراء زيت "توتال كوارتز إنيو"، وسيارتين "رينو ستيب واي" عند شراء زيت "توتال كوارتز 5000"، و تم إجراء عملية السحب بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح الخاصة بالمنافسة.

أكدت شركة أوبر مؤخرا على أنها لا تزال تقدم خدماتها للتوصيل بأسعار معقولة و في متناول الجميع لأي مكان و في أي وقت، و يأتي هذا التأكيد بناء على المخاوف التي انتابت السائقين الشركاء و الركاب من أن أجرة التوصيل سترتفع لأسعار قد لا تتناسب مع الجميع، خاصة مع الكساد الاقتصادي الذي تمر به مصر في الفترة الحالية.