كشفت حملة الترويج السياحي التي قامت بها ملكة جمال الكون الفرنسية "ايريس ميتينير" خلال زيارتها لمصر عن شهادة استحقاق جديدة ووسام تميز يضاف إلى سجل إنجازات المرأة المصرية، حيث قام عملاق صناعة السيارات الفرنسي بيجو بمنح نيفين اللبّان خبيرة تطوير الأعمال بالشركة العربية القابضة للاستثمارات الفرصة لتثبت جدارتها وقدرتها على تولي منصب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات الوكيل الحصري بمصر لشركة أوتوموبيل بيجو الفرنسية.

في واحدة من أهم الفعاليات التي يمكن ان تحدث فارقا جوهريا في تنشيط حركة السياحة المصرية، قامت الفرنسية إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون بزيارة لأهم المعالم السياحية والثقافية في مصر بهدف تسويق مصر عالميا باعتبارها واحة للأمن والاستقرار معتمدة في ذلك على سيارة PEUGEOT أحد أعرق العلامات التجارية في مجال صناعة السيارات حول العالم. كُتب عليها عبارة " 41 سنة" هي المدة التي قضتها بيجو في الأسواق المصرية حتى الان.

نظمت شركة توتال حفل ختام مسابقة توتال كوارتز، ووجهت الدعوة للفائزين في المسابقة لاستلام سياراتهم الجديدة والاستمتاع بأمسية من الأنشطة المميزة، حيث قد تم خلال فصل الصيف تنظيم سحب على أربع سيارات: سيارتين "رينو ميجان جراند كوبيه" عند شراء زيت "توتال كوارتز إنيو"، وسيارتين "رينو ستيب واي" عند شراء زيت "توتال كوارتز 5000"، و تم إجراء عملية السحب بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح الخاصة بالمنافسة.

أكدت شركة أوبر مؤخرا على أنها لا تزال تقدم خدماتها للتوصيل بأسعار معقولة و في متناول الجميع لأي مكان و في أي وقت، و يأتي هذا التأكيد بناء على المخاوف التي انتابت السائقين الشركاء و الركاب من أن أجرة التوصيل سترتفع لأسعار قد لا تتناسب مع الجميع، خاصة مع الكساد الاقتصادي الذي تمر به مصر في الفترة الحالية.

لدى أوبر أسباب كثيرة للاحتفال مع إعلانها تجاوز حد 5 مليارات رحلة حول العالم يوم السبت الموافق 20 مايو. ولتحقيق هذا الإنجاز انطلقت 156 رحلة بالتزامن في تمام الساعة 7:29:06 صباحاً بتوقيت جرينتش في 24 دولة عبر ستة قارات وفي مدن من ضمنها دبي ومومباي وموسكو والإسكندرية.

احتفلت شركة جيوشي موتورز بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة فاو أكبر مجموعة مملوكة للحكومة الصينية، لتصبح بذلك جيوشي موتورز الوكيل الحصري لهذه العلامة الصينية العالمية في مصر.

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق عرضه الخاص بقرض السيارات لشهر رمضان المبارك مع تأمين مجاني شامل للسيارة، ويأتي هذا العرض القيّم مع معدل فائدة تنافسي ثابت يبلغ 2,99% سنوياً ومعدل فائدة متناقص يبلغ 5,5% سنوياً.

 

أعلنت أوبر اليوم أن المنصورة هي أحدث المحافظات المصرية التي تنضم لشبكة أوبر العالمية. وجاء ذلك الإعلان بعد أن أثبتت أوبر نجاحها الساحق في مصر وحول العالم. ويعد التوسع في المنصورة هو الخطوة الأولى فى خطة أوبر التي تهدف إلى التوسع في محافظات أخرى في مصر.

 

استضافت مؤسسة ندى لسلامة الطرق بمشاركة  كل من أوبر وأكسا حلقة نقاش لإطلاق حملة الوقاية المشتركة طويلة المدى لزيادة التوعية حول مبادئ السلامة على الطريق ولتسليط الضوء على دور التكنولوجيا المستجدة في تعزيز سلامة الطرق في مصر.