أكدت شركة أوبر مؤخرا على أنها لا تزال تقدم خدماتها للتوصيل بأسعار معقولة و في متناول الجميع لأي مكان و في أي وقت، و يأتي هذا التأكيد بناء على المخاوف التي انتابت السائقين الشركاء و الركاب من أن أجرة التوصيل سترتفع لأسعار قد لا تتناسب مع الجميع، خاصة مع الكساد الاقتصادي الذي تمر به مصر في الفترة الحالية.

لدى أوبر أسباب كثيرة للاحتفال مع إعلانها تجاوز حد 5 مليارات رحلة حول العالم يوم السبت الموافق 20 مايو. ولتحقيق هذا الإنجاز انطلقت 156 رحلة بالتزامن في تمام الساعة 7:29:06 صباحاً بتوقيت جرينتش في 24 دولة عبر ستة قارات وفي مدن من ضمنها دبي ومومباي وموسكو والإسكندرية.

احتفلت شركة جيوشي موتورز بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة فاو أكبر مجموعة مملوكة للحكومة الصينية، لتصبح بذلك جيوشي موتورز الوكيل الحصري لهذه العلامة الصينية العالمية في مصر.

أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق عرضه الخاص بقرض السيارات لشهر رمضان المبارك مع تأمين مجاني شامل للسيارة، ويأتي هذا العرض القيّم مع معدل فائدة تنافسي ثابت يبلغ 2,99% سنوياً ومعدل فائدة متناقص يبلغ 5,5% سنوياً.

 

أعلنت أوبر اليوم أن المنصورة هي أحدث المحافظات المصرية التي تنضم لشبكة أوبر العالمية. وجاء ذلك الإعلان بعد أن أثبتت أوبر نجاحها الساحق في مصر وحول العالم. ويعد التوسع في المنصورة هو الخطوة الأولى فى خطة أوبر التي تهدف إلى التوسع في محافظات أخرى في مصر.

 

استضافت مؤسسة ندى لسلامة الطرق بمشاركة  كل من أوبر وأكسا حلقة نقاش لإطلاق حملة الوقاية المشتركة طويلة المدى لزيادة التوعية حول مبادئ السلامة على الطريق ولتسليط الضوء على دور التكنولوجيا المستجدة في تعزيز سلامة الطرق في مصر.

 

وقعت مجموعة توتال العالمية، وشركة كريم الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، اتفاقية لإطلاق حملة مشتركة للتوعية بالسلامة على الطريق في مصر، والتي تتضمن العديد من الفعاليات لتحقيق السلامة على الطرق المصرية.

تشارك أوبر و أكسا هذا الأسبوع في فعاليات الأسبوع العالمى للقيادة الآمنة الذى تنظمه الأمم المتحدة مواصلةً بذلك إلتزامها المشترك بتوعية المواطنين بمخاطر القيادة المتهورة والسريعة حول العالم.

وقد برزت حملة "أنا عابر الطريق" في فئتها وتم منحها الجائزة نظير تركيزها على الجمهور ما أدى إلى رفع مستوى الوعي بمبادرات السلامة على الطرقات.