عالم السيارات عالم ملئ بالتطور السريع كلما كانت الشركة صاحبة افكار متنوعة ومختلفة وكلما راعت أثناء التنفيذ توفير الراحة وقدر من الرفاهية كلما صارت شركة رائدة في مجال السيارات لذلك تعد فولكس فاجن من الشركات الرائدة في صناعة السيارات.

وأخيرا وصلت لمصر أول سيارة أستون مارتين والتي تعد من السيارات الخارقة الأفضل والأقوى في العالم.

الريم هي أول سيارة دفع رباعي مصنوعة في الإمارات بمكون محلي بنسبة 40% ستتوافر بالأسواق العربية مع نهاية هذا العام.

أشيع سابقا اقتناء نجم يوفنتوس البرتغالي" كريستيانو رونالدو" للسيارة بوجاتي" La Voiture Noire" السيارة الأغلى في العالم حيث أذيع انه أنفق 9.49 مليون جنيه استرليني لشرائها.

أوشكت الولايات المتحدة الأمريكية على الانتهاء من إنجاز واتمام أول مطار للسيارات الطائرة لخدمة سيارات ساكني الناطحة الأثرياء والذي تم إقامته على ناطحة سحاب سكنية في وسط مدينة ميامي.

عالم سوق السيارات من العوالم المميزة التي تقتضي على من يشارك فيها دائما الى السعي نحو التجديد والتطوير التكنولوجي لصناعة السيارات وذلك  للحفاظ على مكانته بين منافسيه والتفوق عليهم من حين لأخر وهذا ما تعمل عليه " المنصور للسيارات" بصورة مستمرة لذلك فهي تستحق ما هي عليه  في وسط سوق ملئ  بالتطورات المستمرة  فمع مرور الأيام يتأكد المعني الحقيقي لقوة المنصور للسيارات الموزع العام بجنرال موتورز في مصر فمنذ أربعون عام بدأت قصة نجاحها التي تتجلي يوما يعد يوم وذلك لحرصها الدائم على تحقيق الراحة والأمان والرفاهية لمقتنييها.

أصبح التوك توك ظاهرة منتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية الأمر الذي أدي الى استياء جموع الشعب المصري وذلك لما يسببه من مظهر غير حضاري لذلك لجئت الحكومة المصرية لمحاولة تقنين انتشاره عن طريق وضع قوانين وضوابط صارمه  لترخيصه كما حظرت وجوده في بعض الأماكن.

أفصحت الألمانية الرائدة في مجال السيارات "أودي" عن سيارتها الجديدة  "R8".

تسعى شركة السيارات الأمريكية" تسلا" دوما للتميز والتجديد, ولهذا فقد عقدت النية لتصنيع سيارة كهربائية ترحاليه مخصصه للرحلات.

بعد مرور أقل من أسبوع على مقتل سامنثا جوزيفسون والتي كانت تبلغ من العمر 21 عاماً الفتاة التي تم قتلها بعدما ركبت سيارة عن طريق الخطأ ظنا منها انها سيارة أوبر التي استأجرتها.