أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، عن إطلاق عرضه الخاص بقرض السيارات لشهر رمضان المبارك مع تأمين مجاني شامل للسيارة، ويأتي هذا العرض القيّم مع معدل فائدة تنافسي ثابت يبلغ 2,99% سنوياً ومعدل فائدة متناقص يبلغ 5,5% سنوياً.

ويقدم بنك الدوحة هذا العرض لفترة محدودة، متيحاً لعملاء البنك فرصة الاستفادة من تمويل السيارات الجديدة والمستعملة. وبالإضافة إلى خدمة الموافقة على القرض في أقل من ساعة، سوف يحصل العملاء على مساعدة مجانية على الطريق على مدار الساعة، مع موافقة مسبقة على قرض شخصي، وقسيمة مجانية بقيمة 1,000 ريال قطري من شركة "رويال كار". وسيحصل العملاء كذلك على موافقة مسبقة على بطاقة ائتمان مع رحلات طيران مجانية مقدمة من برنامج "أميال الدوحة"، برنامج الولاء الجديد لحاملي بطاقات بنك الدوحة.

وقال السيد غُل خان، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: "نحن سعداء بتقديم عروض لا حصر لها لعملائنا عبر جميع منتجاتنا وخدماتنا خلال شهر رمضان المبارك. ونحن على ثقة بأن العرض الترويجي الجديد لقرض السيارات سيناسب الكثير من العملاء وسيمكنهم من شراء سياراتهم المفضلة مع سهولة معاملات القرض، والسرعة في إنجاز الطلب، فضلاً عن تقديم مجموعة من المكافآت".

لمزيد من المعلومات عن قرض السيارات من بنك الدوحة خلال شهر رمضان المبارك، يُمكن الاتصال على الرقم 44456000 أو إرسال ‘CAR’ برسالة نصية إلى الرقم 92610.