· العضو المنتدب لـ"توتال إيجيبت": نلتزم بمنتجات مبتكرة بأعلى جودة لنضمن للعملاء الاستمتاع بتجربة قيادة مميزة

 

القاهرة، 23 يناير 2019

 

 أعلنت شركة "توتال إيجيبت" إطلاق أنواع جديدة من زيوت محركات الدراجات النارية المتطورة تكنولوجيًا في مصر، والتي تشمل أربعة زيوت جديدة كليًا لهذه المحركات. وتم تصميم مجموعة زيوت "TOTAL HI-PERF" لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من محركات الدراجات البخارية، بما في ذلك كل من المحركات ثنائية الأشواط والمحركات رباعية الأشواط. ويهدف تصميم الزيوت الجديدة إلى توفير الحماية اللازمة لعمر محرك الدراجة النارية، فضلاً عن ضمان أفضل أداء في كافة ظروف القيادة وتحت مختلف درجات الحرارة.

وقال بيامي أوفن، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت: "نلتزم دائمًا بتقديم منتجات مبتكرة بأعلى جودة لعملائنا، حتى نضمن لهم الاستمتاع بتجربة قيادة مميزة، حيث تم تطوير مجموعة زيوت "TOTAL HI-PERF" لتوفير حماية منقطعة النظير للمحرك".

وقبل إطلاقها في السوق، خضعت مجموعة زيوت "TOTAL HI-PERF" لاختبارات خاصة في رالي تحدي عبور مصر (CEC)، وذلك في "الرالي" السنوي على مستوى الدولة لرواد الدراجات النارية، حيث يتم قطع مسافات طويلة تحت ظروف قاسية.

وصرح أحمد الزغبي، المتحدث الرسمي باسم تحدي عبور مصر (CEC): "خلال رالي CEC 2018، أثبتت زيوت TOTAL HI-PERF أنها زيوت يعتمد عليها حقًا تحت أي ظروف، فقد صمدت لفترات طويله وتميزت بأدائها السلس في المحركات تحت درجات الحرارة العالية، خاصة في صحراء مصر الشرقية التي كانت جزءًا هامًا في التحدي".

تحدي عبور مصر (CEC)

تحدي عبور مصر هو رالى دولى لقيادة الدراجات الناريه و"السكوتر" التي يتم تنظيمها في أصعب الطرق والمسارات في مصر، والتي تعد تجربة مثيرة لكل من المشتاركين والجمهور على حد سواء.

ويعد تحدي عبور مصر الرالي الوحيد من نوعه على مستوى المنطقة الذي يتم تنظيمه لعبور كافة أنحاء الدولة، ليجمع بين أفضل مزايا مغامرات السفر والرياضات الشاقة. وفي كل موسم، يتم تنظيم هذا الرالي في مسار جديد يشمل معظم الأنحاء المعروفة على مستوى الجمهورية، وفي كل مرة، يتم اختيار مسار لم يخطر على بال أحد أنه من الممكن عبوره بدراجات بخارية أو "سكوتر".

 

نبذة عن توتال إيجيبت

 

توتال إيجيبت هي إحدى الشركات التابعة للمجموعة العالمية "توتال إس إيه" التي تأسست عام 1998. وتتمثل مهمتها في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لعملائها. وتختص الشركة في توزيع جميع المنتجات البترولية، كما تشمل أنشطتها: المبيعات العامة، والزيوت، والأنشطة البحرية والجوية، بالإضافة إلى امتلاكها واحدة من أكبر شبكات التجزئة.

وتدير شركة توتال إيجيبت شبكة تجزئة تضم 240 محطة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث توفر الشركة وقودًا وزيوتًا عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات في محلات "بونجور" التابعة لها، وافتتحت مصنعًا للزيوت على أحدث مستوى في برج العرب.

في شركة توتال مصر، تتمثل أهم أولوياتنا في سلامة العاملين بالشركة وعملياتها وحماية البيئة وإرضاء العملاء والاستماع إلى جميع الأطراف المعنية. كما تضم قائمة أولوياتنا الصحة الصناعية، وصحة العاملين، وجودة المنتجات